الرئيسية / جديد 2 / كيف تزيل الخدوش من الزجاج ؟

كيف تزيل الخدوش من الزجاج ؟

على الرغم من جمال الأسطح الزجاجية ، إلا أنها هشة ، لذا فهي غالبًا ما تكون عرضة لجميع أنواع التلف والخدوش.
في أغلب الأحيان ، تظهر الخدوش عليها. هذا لا يعني أنه بعد العثور على مثل هذه العيوب ، أنت بحاجة إلى تغيير الزجاج على وجه السرعة.
 هذه العيوب يمكن إزالتها بسهولة بالوسائل عدة طرق . في الوقت الحالي ، سنوضح لك كيفية إزالة الخدوش من الزجاج بيديك بطرق بسيطة حيب مايقول المهني الروسي ميخائيل.
 أفضل الطرق للتخلص من خدوش الزجاج.
 يوجد الكثير منها ، وإليك الطرق المنزلية الأكثر شيوعًا لمنح الزجاج مظهره السابق الاولي:
 معجون الأسنان.!..
هذا المنتج مخصص في المقام الأول لصحة الفم ، ولكنه مناسب أيضًا للتخلص من الخدوش على الأسطح الزجاجية. كل ما عليك فعله هو فرك معجون الأسنان في التجويف والاماكن المخدوشة  والانتظار حتى يجف. ثم فركه بشفرة الرمل أو قطعة قماش مبللة.
 طلاء أظافر عديم اللون.
مثالي للخدوش الطويلة والعميقة. يجب غمر الورنيش على موقع العيب والتأكد من أن الفرشاة لا تتجاوز حدودها. يبقى فقط الانتظار حتى تجف التركيبة تمامًا وتلمع منطقة التطبيق بورق الصنفرة. يجب أن تملأ الاصباغ الأخدود بنسبة 100٪.
 صودا الخبز.
 مع إضافة كمية صغيرة من الماء. يجب أن يكون الخليط خاليًا من الكتل ، أي يجب خلط المكونات جيدًا وببطء الا ان تتحلل. بعد ذلك ، يتم وضع العجينة على المنطقة المتضررة ، بمساعدتها ، يتم مسح الخدوش ببطء (خلال 30 ثانية) في حركة دائرية. بعد ذلك كل ما تبقى هو شطف بقايا العجينة بالماء الدافئ.
 الزيت النباتي. 
بمساعدتها ، يمكنك ضمان ازالة الخدوش من شاشة الهاتف ، والعدسات الزجاجية للنظارات ، وكذلك النوافذ. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه “الوصفة” تستخدم فقط للخدوش الصغيرة. جدا و يجب أولاً وضع السائل على القماش ثم استخدامه لتلميع الجسم.
 الخردل والخل.
 لا ينبغي النظر في هذه الطريقة إلا إذا كانت الطرق المدروسة سابقًا لا تعطي التأثير المطلوب. يمكنك صنع عجينة بمكونين فقط – من مسحوق الخردل والخل. من الضروري إعطائها قوام كريمي حامضي سميك و وصعها على الزجاج للتلميع.