الرئيسية / Fashion / Makeup & Skincare / المرأة تستخدم 10 كذبات باستمرار لتضليل الرجل.. تعرف عليها

المرأة تستخدم 10 كذبات باستمرار لتضليل الرجل.. تعرف عليها

الكل يكذب، حقيقة عالمية وغير قابلة للنقض، والكذب يتضاعف عند اجتماع أي رجل وامرأة على سطح هذا الكوكب.

كذبات المرأة

فالنساء يقدمن معلومات مضللة للرجل بأول لقاء، وذلك بهدف سعيهن لترك انطباع أول مؤثر.

الكذب أثناء اللقاء الأول أصبح أشبه بعرف سائد شامل لنقاط ومعلومات محددة معروفة وواضحة لديهن، فما هي الأمور التي تكذب عنها النساء في اللقاء الأول، تعرف عليها معنا من هذا المقال:

1- حياتها العاطفية السابقة:

مع أن موضوع علاقاتها العاطفية السابقة لا يجب التكلم عنه في اللقاء الأول أو خلال أي لقاء،إلا أنه من الأمور التي لسبب أو لآخر تهم الرجل،فإذا طرح الموضوع فالمرأة لن تكون صادقة، لأنها ستكذب عن سبب انفصالهما، وعن نوعية العلاقة التي ربطتها به.

والحديث سيكون مبهماً وعاماً لدرجة أنه يمكن أن ينطبق على أي علاقة أخرى، إضافة إلى أنها ستكذب بشأن شخصية حبيبها السابق فلن يكون أبلهَ أو مجنوناً إنما سيكون أفضل رجل ممكن، وذلك لأن الصورة التي سيكونها الحبيب الحالي عن السابق ستنسحب عليها،  فلو قالت بأنه أبله سيظن الحبيب الحالي بأنها بلهاء وإلا لما كانت ارتبطت به.

2- نوعية العلاقة التي تربطها بعائلتها:

النساء يكذبن عن علاقتهن بعائلتهن،فستتكلم عن العلاقة بأنها رائعة ووثيقة، والدتها متفهمة ووالدها الرجل الرائع، أما علاقتها بأشقائها وشقيقاتها فهي مثالية طبعاً، وقد تكذب بشأن طبيعية حياتهم على العموم.

3-عمرها الحقيقي:

يكذبن النساء بشأن عمرهن منذ سن مبكرة، فعندما تكون في سنوات المراهقة الأولى ترها تدعي بأنها أكبر سناً، وما إن تتجاوز الثامنة عشرة حتى تراها تدعي بأنها أصغر سناً حتى آخر يوم في حياتها.

ولذلك بطبيعة الأمر ستكذب بشأن عمرها باللقاء الأول، وقد يمكن أن تستاء من الرجل في حال سألها عن عمرها أصلاً.

 4- نواياها:

لن تعلن بصراحة عن نواياها، فإذا كان الرجل يعجبها أو لا يعجبها فالأمر لن يكون واضح على الإطلاق، أما عن نوايا المدى البعيد فطبعاً لن تفصح عنها، فإذا كانت تبحث عن زوج مستقبلي فهي لن تظهر ذلك حتى ولو كان الرجل يعلن عن رغبته بذلك.

 5-عملها:

قسمان من الكذب قد يحدثان هنا، الأول يمكن أن يكون عن نوعية عملها،ولسبب غريب وغير معروف ستكذب بشأن وظيفتها مع أنها تعلم بأنه في حال ارتبطت بعلاقة جدية مع الحبيب الحالي سيكتشف الأمر بكل الأحوال،ولكن هذه النوعية من الكذب نادرة، أما الشائع فهو الكذب بشأن منصبها في عملها، فإذا كانت بمناصب متدنية ستكذب وتدعي بأنها في منصب أعلى،وفي المقابل يمكن ألا تكذب بشأن منصبها إلا أنها ستبالغ للغاية في قيمتها الفعلية للشركة وأهميتها داخل فريق العمل.

6- وضعها المادي:

من المسائل التي لا يجب الحديث عنها في اللقاء الأول إنما في حال تم بشكل عرضي وذكر الأمر فلن تتحدث بصراحة عن الوضع المادي،والأمر ينطبق أيضاً على الفتيات الثريات اللواتي سيقلن الاستقلالية المادية عن ثروة الوالد والحرص على صرف ما يكسبن بعرق جبينهن.

 7- هواياتها:

تكذب المرأة بشأن هواياتها أو ما تفضله حقاً،فإذا صرح الرجل بأنه يحب الفيلم الفلاني ستجدها تصرح بأنها تعشق ذلك الفيلم.

 8- جهلها بالتكنولوجيا:

هذا الكذب حديث ويعود بطبيعية الحال لسيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، وبما أن الدراية الكاملة والوافية بالتكنولوجيا قد أصبحت جزء أساسي من حياة الذكور فالنساء يحاولن اللحاق بهم، والواقع يؤكد بأن فئة قليلة من النساء يملكن دراية واسعة بالتكنولوجيا، إنما عدداً كبيراً منهن  يقلن عكس ذلك،لأن ذلك سينتقص من قيمتهن.

9-عشقها للطعام أو إتباعها الحمية:

بحال كانت تعشق الطعام وتتناوله بكميات كبيرة ستكذب، وطبعاً لن تتناول الكمية التي تتناولها عادة ولن تطلب الطعام الذي تفضله،إنما ستلجأ لأطعمة (أنثوية)، أما إذا كانت تتبع حمية فهي لن تذكر الأمر بل ستكون رشيقة دون مجهود يذكر.

10-علاقتها بالمرآة:

من الممن أن تسمع أكثر من مرة جملة (لقد أتيت من العمل مباشرة) أو من أي مكان آخر إذا لم تكن امرأة عاملة،. والهام ألا يكون  ذلك المكان هو المنزل بحيث تكون أمضت ساعات وهي تهتم بمظهرها، الغريب بهذه الكذبة بأن اهتمامها بشكلها وأناقتها واضح وعنايتها بأدق التفاصيل تؤكد بأنها أمضت ما لا يقل عن ساعة أمام المرآة،ومع ذلك تظن بأن حيلتها هذه قد تنطلي على الرجل.

شاهد أيضاً

نادرة جداً.. إليك 23 صورة التقطت في اللحظة المناسبة !

هناك الكثير من العوامل التي يجب أن تتزامن للحصول على صورة ناجحة وفريدة من نوعها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *