الرئيسية / Fashion / Makeup & Skincare / هذا ما تكشفه تسريحة شعرك عن شخصيتك

هذا ما تكشفه تسريحة شعرك عن شخصيتك

حلاقة الشعر جزء هام جداً من المظهر والشخصية، فشكل الشعر يمكنه إظهار الكثير عن شخصيتك وأسرارها الخفية التي ستعلمها لأول مرة.

تسريحات شعر

وفي المقال التالي سنعرض أنماط متعددة لحلاقة الشعر وتحليل الشخصية الخاص فيها، وهي:

الرجل صاحب الشعر الطويل للغاية:

شعر

أصحاب الشعر الطويل كثيراً، يتصفون بكونهم شخصيات خلاقة، تبهرهم وتثيرهم أفكار الفايكنج والكثير من الشخصيات الخيالية الأخرى، ولتستطيع الحصول على هذا الشعر الطويل الحيوي يجب عليك الاعتناء به، واستعمال أنواع شامبو ذات جودة عالية لمنع تساقطه.

الرجل صاحب الشعر القصير ذو الارتفاع المتوسط للأعلى:

شعر قصير

هذه الحلاقة عادة ما يكون صاحبها غيوراً تجاه شريكة حياته، إضافة لميله الكبير لامتلاك حس الفكاهة إلى حد كبير، كما لديه كاريزما خاصة وحضوراً يتميز به عن الجميع.

الرجل الأصلع:

أصلع

الرجال ذو الرأس الأصلع يتميزون بإخلاصهم المفرط  تجاه شركاء حياتهم، ويمتلكون نظرة تفاؤلية بشكل دائم إلى المستقبل، كما أنهم يتميزون بذكاء حاد، مما يحسدهم الكثيرون عليه.

الرجل صاحب الشعر المتوسط:

شعر متوسط

يختار هذا التصميم من حلاقة الشعر الرجل الكادح، الرجل مثابر، الرجل القادر على متابعة أهدافه من دون توقف، الذي يعشق العمل ودائماً ما تتميز أفكاره بأنها خارج الصندوق.

الرجل صاحب الشعر العمودي:

عمودي

وكما هو الحال مع شخصية الرجل ذو الشعر القصير والارتفاع المتوسط للأعلى، فشخصية الرجل الشعر العمودي لديها حس فكاهي كبيراً، وسعي دائم ليكون هو مركز الاهتمام بأي تجمع يوجد به.

الرجل صاحب الشعر المتوسط الطول المركز على أحد الجانبين:

متوسط

الشخص الذي يمتلك تصفيفة شعر تماثل تلك التصفيفة، وهو شخص قادر على تنظيم حياته بأسلوب جيد، ويعتبر هذا النوع جذاباً كثيراً لدى النساء، كما تميل هذه الشخصية لأن تكون رومانسية لحد كبير، فهو حالم ويتخيل نفسه يقف على سفينة تايتنك إلى جانب حبيبته.

الرجل ذو الشعر المعقود لأعلى:

المعقود

أخيراً وصلنا إلى أكثر الشخصيات إثارة، فصاحب هذا الشكل من تصفيف الشعر هو رجل واثق من نفسه، لا يخاف من النقد، كما إن معظم من يمتلكونها يعرفون حقاً بعض فنون الدفاع عن النفس، في النهاية هو شخصية مثيرة للاهتمام على العموم.

شاهد أيضاً

نادرة جداً.. إليك 23 صورة التقطت في اللحظة المناسبة !

هناك الكثير من العوامل التي يجب أن تتزامن للحصول على صورة ناجحة وفريدة من نوعها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *