الرئيسية / صهيب جديد / أكثر 4 صفات , تكرهها المرأة في شخصية الرجل ، إطلع عليها وعلى أسبابها !

أكثر 4 صفات , تكرهها المرأة في شخصية الرجل ، إطلع عليها وعلى أسبابها !

طريقة اختيار المرأة للرجل لا تقتصر على الشكل الخارجي بل تتعداها إلى صفات أخرى، في حال وجدت فيه تقرر المرأة فوراً الابتعاد عنه.

فالمرأة على رغم كل الصفات الايجابية التي تكون موجودة في الرجل، لا تعلّق إلا على الصفات السلبية التي يمكن أن تجعلها تنفر منه على الرغم من كل حسناته. وهذه الصفات السلبية تتلخّص بـ 4 وهي التالية :

1 ) الغرور والتكبر :

يقوم العديد من الرجال باستعراض منجزاتهم بطريقة متباهية معتقدين أن تغنيهم بها أمام المرأة سيزيد من الإعجاب ، لكن هذا الأمر خاطئ ، فالدراسات أوضحت أن المرأة مهما كانت طريقة تفكيرها فهي تميل للرجل المتواضع المحافظ على بساطته وتكره ذلك النوع من الرجال .

2 ) البخل أمام المرأة :

هناك فرق بين أن يكون الرجل حريصا وينفق أمواله بحكمة وأن يكون بخيلا ومهتم كثيرا بكل نفقاته حتى الصغيرة منها ، فالبخل صفة سيئة بشكل عام ، وتجعل الشخص يخسر الكثير من الناس حوله ، وخصوصا المرأة ، فالأبحاث تؤكد أن جل النساء تقريبا يحبون أن يكون الرجل كريما معطاء .

3 ) الكذب والخداع :

هذا الأمر يجعل المرأة تشعر بعدم الثقة والأمان مع الرجل ، ويتسبب لها في القلق والخوف من المستقبل ، فالمرأة عندما تكتشف أن الرجل كذب عليها في أمر ما ، تبدأ بالشك في كل الأمور التي مرت وغالبا ما تبدأ باستجواب الرجل في أمور أخرى عديدة لتتأكد من صحتها .

4 ) تكاسل الرجل :

الرجل الذي يقوم بتأجيل مهامه ويتكاسل عن بعض الأشياء المهمة في حياته ، يجعل المرأة تصاب بالإحباط وينفر المرأة من الرجل ، فالمرأة تحب دائما أن يكون الرجل متفاعلا ونشيطا ، وينجز مسؤولياته في الوقت المحدد .