التصنيفات
جديد 1

أربع أشياء لا يفعلها الرجل إلا إذا كان قد وقع في حبكِ .. اكتشفيها

الحب لا يعبر عنه بالكلمات فقط، بل عليك تأكيد حبك من خلال الأفعال وليس بالوعود التي تطق فيها، فيبقى في قلب المرأة الشك عن حقيقة حب الرجل لها وصدق ومشاعره وإن كان يبادلها المشاعر ذاتها أم لا.

في الواقع لا يوجد دلائل قاطعة على حبه لكِ، لأن كل رجل يعبر عن حبه بأسلوب مختلف متناسب مع شخصيته، إنما هناك عدة علامات تدل على أن الرجل يسعى لكسب قلب هذه المرأة و الارتباط فيها، وهي:

1- يتصل بك في أوقات العمل:

الرجل الذي يحب المرأة يكون مهتماً فيها أكثر من أي أمر آخر في حياته، وتكون شغله الشاغل بجميع الأوقات، و في حال كان يتصل بكِ باستمرار للاطمئنان عليكِ وخاصة وقت انشغاله و عمله، فهي علامة من علامات الحب.

2- يتحدث عن مستقبلكما معاً:

الرجل الذي تحبينه يتحدث معكِ عن مشاريعه وخططه المستقبلية بعفوية، هو رجل يحبكِ من قلبه ويرغب في جذب انتباهكِ له، وستلاحظين أثناء حديثه معكِ، حرصه على سؤالك عن أحلامكِ أنتِ، لأنه يرغب بمعرفة ما تطمحين له و يتمنى أن يشاركك أحلامكِ و حياتكِ.

3- نظراته لك:

يُفضح أمر الرجل من عينيه، فهي ملاذه الأول والأخير في التعبير عن الحب، الرجل يتأمل بعينيه المرأة المعجب فيها، دون التمكن من السيطرة على ذلك، و نظراته للمرأة تعتبر من أهم علامات الحب التي تؤكد إعجابه بكِ، وجميعنا نعلم أن النظرات مختلفة عن بعضها، والنظرة التي نتحدث عنها هنا هي: نظرة الرجل التي تعبر عن إعجابه بشخصية وقلب المرأة التي أمامه، و لا يركز بنظرته على شكلها فقط،  بل ينظر إلى جوهرها ويصب اهتمامه في معرفة ميولها وأسرارها ورغباتها.

4- يصبر عليك ويسامحك:

الرجل الذي يحبك فعلاً لا يمل من تصرفاتكِ التي تزعجه حتى و إن تكررت، بل سيبذل جهد وتعب معكِ للتأقلم على عاداتك وأفعالكِ، عليك التأكد من أن هذه علامة مؤكدة من علامات حب الرجل وعشقه لكِ و رغبته بالتقرب منكِ أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *