الرئيسية / صهيب جديد / أهم 8 علامات لكي تعرفين حب الرجل لكِ !

أهم 8 علامات لكي تعرفين حب الرجل لكِ !

عادة ما يُقال أن الرجل إذا أحب كان حبه صادقًا، وأن هذا الحب يظهر في تصرفاته مع المرأة التي ملكت قلبه، حتى قبل أن يخبرها بحبه لها. لكن هل يوجد علامات تظهر عليه تفضح هذا العشق الكامن بين جدران فؤاده ؟

أهم 8 علامات لكي تعرفين حب الرجل لكِ :

 

التحديق المُطول :

يُبقي الرجل نظره نحو المرأة التي يحبها فلا يلتفت لشيء غيرها ، إذ إنّ نظراته تكشف الكثير من مشاعر الحب والإعجاب الموجودة داخله ، كما أنّه يراها بعين الروعة والصفاء والنقاء وكأنّه لا يؤمن بوجود شبيه لها على هذه الأرض .

العطاء :

يسعى الرجل المُحب إلى منح محبوبته كل ما هي بحاجته حتى دون أن تتفوه بذلك ، فالعطاء يزيد من أواصر المحبة ويجعلها أكثر قوة ، ولذلك يحرص الرجل عند وقوعه في الحب على إعطاء المحبوبة كل ما في وسعه من كلمات وأفعال تُرضيها .

الأولوية :

يقتسم الرجل الكثير من الوقت لقضائه مع محبوبته ، فمهما كان جدوله مزدحممّا ومليئا بالأنشطة يبقى الرجل المُحب حريصا على جعل محبوبته في المقام الأول ، فهي من أهم أولوياته والشخص الأكثر أهمية في حياته .

التعرف :

يبذل الرجل جهدًا كبيرًا ليكون له مكان ودور واضح في حياة محبوبته ، ولذلك يكون مهتما بالتعرّف لعائلتها وأصدقائها والتواجد معها في مناسباتها الخاصة .

دراسة الشخصية :

ينتبه إلى كل التفاصيل الصغيرة التي لا يُلقي لها الأخرون بالا في حين أنّه يكون منغمرا بها وبتحليلها ، ليتمكن من الإحاطة بكل جوانب محبوبته ودراسة تفاعلاتها مع كل من هو محيط بها .

محاولة اسعادها :

يتجنّب الرجل المُحب ارتكاب أي أفعال حمقاء قد تؤثر على علاقته مع المحبوبة أو تساهم في جعلها غير سعيدة ، بل يهتم بسعادتها واستقرارها النفسي .

الاكتفاء بها :

يتفقد المحبوبة في كل دقيقة ويحتاج إلى البقاء بالقرب منها طوال الوقت ، وإن تعرّض لأي موقف أبقاه بعيدًا الفترة قصيرة لن يتردد أبدًا بتبرير ذلك والاعتذار عنه .

التمسك والتعلق :

يرفض الرجل المُحب الاستسلام ويبذل الكثير من الجهد لنجاح العلاقة ا واستمرارها ، ومهما واجهته الصعوبات يتصدى لها بكامل قوته حتى يصل في علاقته مع المحبوبة إلى بر الأمان .