الرئيسية / خطيب / طرق رائعة للتخلص من العفن

طرق رائعة للتخلص من العفن

يمكن أن يتسلل العفن إلى كل زاوية وركن في منزلك وفناء منزلك. مما يجعل منظره قبيحاً. كما أن العفن له آثار سلبية على الصحة.

وللتخلص من العفن. إليك بعض الحيل المدهشة في هذا الفيديو :

1. فرك الشمع الأبيض على جص الحمام سيساعد في حمايته من نمو العفن والبقع الأخرى.

2. إذا كان الجص في حوض الاستحمام يبدو قاتماً أكثر من اللون الأبيض اللامع الجديد بسبب العفن. جرب هذه الحيلة. صب بيروكسيد الهيدروجين في زجاجة رذاذ. جفف منطقة الحوض تماماً.ثم رشها بالبيروكسيد واتركها تعمل. انتظر قليلاً. ثم اضغط على الجص المتسخ بفرشاة أسنان قديمة. سيستغرق هذا القليل من الشحوم وربما بضع محاولات. لكن حوض الاستحمام الخاص بك سيعود إلى حالته الأولية في أي وقت من الأوقات.

3. إذا كان سطح منزلك الخشبي مغطى بالعفن. فحاول رش الخشب بالخل. اتركه لمدة ساعة أو نحو ذلك ثم اشطفه. يقتل الحمض الموجود في الخل العفن ويساعد في تنظيف السطح الخشبي.

4. يعمل الخل على أثاث الفناء الخاص بك للحفاظ على مظهره جديداً. رش الخل واتركه لبضع ساعات قبل مسحه بقطعة قماش مبللة. سوف يعمل رذاذ الخل على التخلص من أي عفن أو بكتيريا كانت موجودة بالفعل.

5. لمنع تعفن البطيخ أثناء نضجه. افرك القشرة الخارجية بملعقة صغيرة من الخل.

6. قم بتبطين صناديق درج الثلاجة الخاصة بك بالجرائد أو بعض المناشف الورقية لامتصاص الرطوبة الزائدة. تحب جراثيم العفن الرطوبة لكن الورق يبقيها بعيدة.

7. سيبقى الجبن خالياً من العفن لفترة أطول إذا تم وضعه في حاوية بلاستيكية محكمة الغلق بغطاء محكم. لفها بقطعة قماش مبللة بالخل الأبيض.