الرئيسية / غير مصنف / علامات تدل على أن من يشغل بالك .. يفكر بك سراً
Boy texting on cell phone and smiling to young girl who is reading book

علامات تدل على أن من يشغل بالك .. يفكر بك سراً

دائمًا ما نتعرض في حياتنا اليومية لمقابلة أشخاص نشعر اننا قريبون منهم ، لكن لا نعلم إذا ما كانوا يبادلوننا نفس الشعور أم لا، وتأخذ الصداقة وقتًا طويلًا حتى نشعر باهتمام هؤلاء الأشخاص،  وأحيانًا نفشل في لفت نظرهم أو تكوين علاقات جيدة معهم، ونخشى ان نعترف بمشاعرنا تجاههم حتى لا نشعر بالإحراج من ردة فعلهم .
لهذا نقدم لكم بعض العلامات التي تدل على تفكير الشخص الآخر بك سرًا حتى لا تشعر بالإحراج !
1- الابتسامة الدائمة
عندما تتحدث مع الشخص الذي تحبه ستجد ابتسامة دائمة على وجهه إذا كان يبادلك نفس الشعور، حيث ستظهر المشاعر المختبئة في قلبه تجاهك وستشعر على وجهه، أما إذا تحدث معك هذا الشخص بطريقة عادية، فهذا يدل على عدم اهتمامه بك.
2- الاهتمام بأصدقائك المقربين
إذا كان هذا الشخص مهتمًا بك، سيبذل جهدًا كبيرًا للتعرف على أصدقائك، والتحدث معهم بقدر المستطاع إذا سنحت له الفرصة، وفي بعض الأحيان إذا كان هذا الشخص بالفعل مقربًا من أصدقائك يقوم بالابتعاد عنهم قليلًا والتقرب منك أنت لإظهار إعجابه بك.
3- الحديث معك بدون سبب
كثيرًا ما يقوم الشخص الذي يفكر فيك، ببدء حديث معك دون سبب، لكسب ثقتك والتقرب منك، ولكن لا يفضل الاعتراف لك بمشاعره تجاهك، حتى يتم التأكد ما إذا كنت الشخص الذي يبحث عنه أم لا.
4- الرغبة الدائمة في أن يكون قريبًا منك
دائمًا يملك الشخص الذي يحبك رغبة في القرب منك، فيأتي إلى الأماكن التي تتردد عليها حتى لو لم يكن هناك شيء ينتظره هناك، وإذا كنت ضمن مجموعة سيأتي ليقف بجوارك ويبدأ في الحديث معك.
5- النظر إليك بطريقة غير مباشرة
من يريد التقرب منك ستلاحظ مراقبته لك والنظر إليك بطرف عينيه أو بطريقة غير مباشرة حتى لا تلاحظ ذلك.

6 – التقليد

يميل هذا الشخص غالبًا إلى تقليدك سواء كان في طريقة الكلام أو حتى الأفكار في محاولة منه للاقتراب منك.

7- التحدث عنك
عندما يعجب أحد بك سيستمتع بالحديث عنك مع الآخرين المقربين منه، وسيصر عقله بشكل مستمر على التحدث عنك، حتى ولو كنت بعيدًا عنه، وسيحاول معرفة ما تحب وتكره من أصدقائك.