الرئيسية / خطيب / معلومات عن فطر البافبول

معلومات عن فطر البافبول

هناك الكثير من أنواع الفطر تندرج تحت اسم فطر البافبول ولكل منها خصائصها التي تنفرد بها، إلا أن هنالك خصائص مشتركة تجمع جميع الأنواع، حيث إنها لا تملك مظلة كبيرة تحتوي على جيوب لحمل الفطريات بل تنمو الفطريات داخل الفطر وتتطور حتى تكبر وتكون مثل النتؤات على سطح الفطر وجميعها غير صالحة للأكل.

وسميت البافبول بهذا الاسم لأنها تطلق كمية كبير من الجراثيم عندما تتشقق أو عندما تصطدمها قطرات المطر .. سوف نعرفكم في هذا الفيديو على هذا النوع من الفطر :

يتراوح حجم عيش الغراب البافبول من صغير إلى كبير جداً ، ويبلغ متوسط ​​قطره 10-70 سم ، وهو مستدير ، مستطيل ، إلى بيضاوي الشكل. بعض الأنواع صغيرة الحجم ، بحجم كرة الجولف ، بينما يمكن أن تنمو أنواع أخرى بحجم كرات كرة القدم. يمكن أن يكون الجسم الأبيض الثمرى أملساً أو يحمل بعض المقاييس الصغيرة أو الثآليل أو العمود الفقري ويكون صلباً وجيد التهوية وإسفنجياً هناك أيضاً طبقة واقية تساعد على منع دخول الأوساخ والحطام إلى الجسد. عند تقطيعه إلى شرائح ، يجب أن يكون اللحم أبيض نقياً وألا يكون له أي لون. يكون فطر البافبول أبيض عندما يكون صغيراً وينتقل إلى اللون البني المصفر عندما ينضج ويصبح غير صالح للأكل عندما يصل إلى هذه الحالة. هناك القليل من السيقان غير الموجودة ، ويتم إنتاج الأبواغ داخلياً في الجسم المثمر. عندما يكون فطر البافبول صغيراً ، يكون له نكهة خفيفة وجوزية وترابية.

يتوفر فطر البافبول في أواخر الصيف وحتى الخريف ..

فطر البافبول هو مصطلح عام يستخدم لوصف اثنين وثلاثين نوعاً من عائلة الفطريات القاعدية. غالباً ما توجد في مجموعات أو حلقات خرافية على الأرض في الأراضي العشبية أو الحقول أو المروج أو المروج ، ينمو فطر البافبول على المواد العضوية الميتة وهو الفطر الوحيد الذي يحتوي على أبواغ داخل الجسم المثمر. أحد الأنواع الشائعة .. ‘رأس أصلع عملاق’ وغالبًا ما يُشار إليه باسم كرة البافب العملاقة. يفضل الطهاة هذا النوع لحجمه الكبير ونكهته الخفيفة. هذا الفطر معروف أيضًا بحجمه الكبير. أكبر كرة طرية تم تسجيلها كانت أكثر من خمسين رطلاً وقطرها أكثر من متر واحد.

يحتوي فطر البافبول على بعض الفوسفور والمنغنيز والسيلينيوم والكلافاسين.

يحتوي فطر البافبول على تريليونات من الجراثيم التي يتم إطلاقها في الهواء عندما يتشقق الجسم الثمر أو يتشقق. تم استخدام هذه الجراثيم بشكل تقليدي من قبل الأمريكيين الأصليين في الولايات المتحدة كمخثر لوقف النزيف وللمساعدة في منع العدوى. تم استخدام الجراثيم المجففة كمخثر لكل من البشر والحيوانات.

تعود أصول البافبول إلى المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية وتنمو منذ العصور القديمة. وهي متوفرة اليوم في البرية وفي أسواق المزارعين في المملكة المتحدة وكندا ، ويمكن العثور عليها في العديد من مناطق الولايات المتحدة باستثناء ساحل الخليج وأعماق الجنوب