الرئيسية / جديد 3 / هذه أغرب الكتب في تاريخ البشرية .. هل تود الاطلاع عليها ؟

هذه أغرب الكتب في تاريخ البشرية .. هل تود الاطلاع عليها ؟

يوجد على رفوف المكتبات حول العالم العديد و العديد من الكتب بين طياتها تكمن المعرفة و بعضها بين طياتها يكمن الغرائب و بعضها نفسه غريب غير مفهومة و معقدة مليئة بالطلاسم و الأعجاز لذا سوف نقدم أغرب ما قدمه الإنسان بين طيات الكتب .

كتاب Codex Seraphinianus :- 

Codex Seraphinianus

هذا الكتاب قد تم كتابته بلغة غير مفهومة لأحد تم نشره عام 1981 و يعتبر من الكتب الأكثر غرابة في المكتبات تم كتابة الكتاب من قبل المهندس المعماري Luigi Serafini لا أحد يعرف ما هو مقصده من الكتاب هل هو كتاب علمي أم معماري الكتاب ممتلئ بالصور و الرسوم الغريبة و جميع الرسوم مرسومة بخط اليد و أستمرت الجهود لفهم اللغة التي كتب بها الكتاب و لم يفلح العلماء في ذلك تم إنجاز هذا الكتاب في غضون 30 شهر .

كتاب Prodigiorum Ac Ostentorum Chronicon :- 

Prodigiorum Ac Ostentorum Chronicon

يضم الكتاب بين طياته عدد هائل من الرسوم و الصور تحكى أحداثًا من بداية الكون في زمن سيدنا أدام و غطى كل الكوراث و الحوداث التي حديثت كالزلال و الفيضانات و صف كل شيء حتى النيازك و ووحوش البحر يباع الكتاب بألاف من الدولارات و كتب هذا الكتاب عام 1557 .

كتاب Soyga :- 

The Book of Soyga

يوجد الكتاب في مكتبة لندن هي من قامت بجمعه و ترتيبه كتبع عالم الرياضيات جون دي في شهر مارس عام 1552 كان يؤمن بالعالم الروحي يقال عنه البعض أن يحاته كانت بعضها حقيقة وبعضها في عالم الغموض و الارواح يوجد داخل الكتاب ما يقرب من أربعين ألف رسالة تم ترتبيهم بطرق عشوائية يقال أنها طلاسم سحرية و قد فقد الكتاب منذ أثر من 50 عام و لم يتم الحصول عليه حتى الآن .

كتاب The Story Of The Vivian Girls :

The Story Of The Vivian Girls

الكتاب عبارة عن قصة و لكنها معقدة و غريبة ألفاها هنري دارغيري و كان حارس في ولاية شيكاغو الأمريكية و تم إكتشافها بعد وفاته عبارة عن 15 ألف صفحة يتحدث فيها عن عوالم غير حقيقية و ملء الكتاب بالعديد من الصور و الرسوم .

كتاب The Rohonc Codex:- 

The Rohonc Codex

كتب الكتاب بلغة غير مفهومة تعتبر طلاسم مؤلف من 448 صفحة و يوجد الآن في الأكاديمية الهنغارية بعد التبرع لها بيه في بداية القرن 19 .